24 C
Dakhla
الأحد, ماي 5, 2024
spot_img
الرئيسيةالمغربسياسةبرقية تعزية من جلالة الملك محمد السادس إلى سلطان عمان عقب الفيضانات

برقية تعزية من جلالة الملك محمد السادس إلى سلطان عمان عقب الفيضانات

أعرب صاحب الجلالة الملك محمد السادس عن حزنه العميق وتعاطفه مع سلطنة عمان بعد الفيضانات التي تعرضت لها البلاد. وقد أرسل جلالته برقية تعزية ومواساة إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، للتعبير عن تعازيه ومشاعر التضامن مع الشعب العماني في هذا الوقت الصعب.

في البرقية، أعرب جلالة الملك عن حزنه العميق وأسفه للخسائر الجسيمة التي نتجت عن الفيضانات الأخيرة في سلطنة عمان الشقيقة. كما قدم جلالته التعازي الحارة لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق وللأسر المتضررة وللشعب العماني، وعبر عن تضامنه الكامل ومواساتهم في هذا المصاب الأليم.

وتمنى جلالة الملك في برقيته أن يلهم الله صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق والشعب العماني الصبر والقوة في مواجهة هذا الحدث الصعب. وسأل الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويمنح الشفاء العاجل للمصابين.

وفي الختام، أعرب جلالة الملك عن تمنياته لسلطنة عمان وشعبها بالسلام والأمان، وأعرب عن أمله في أن يتقبل صاحب الجلالة السلطان هذه البرقية بالمشاعر الصادقة والمودة الخالصة. ودعا الله تعالى أن يحفظ سلطنة عمان ويحميها من كل مكروه، معربًا عن تقديره واحترامه العميق لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق وللشعب العماني الشقيق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -spot_img

الأكثر شهرة

احدث التعليقات