24 C
Dakhla
الجمعة, يونيو 21, 2024
spot_img
الرئيسيةالأقاليم الجنوبيةالداخلة وادي الذهب"انطلاق حقبة جديدة في خدمات الخطوط الجوية الملكية المغربية بمدينة الداخلة مع...

“انطلاق حقبة جديدة في خدمات الخطوط الجوية الملكية المغربية بمدينة الداخلة مع تولي مدير جديد”

منذ وصول المدير الجهوي الجديد لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية إلى مدينة الداخلة ، شهد الساكنة المحلية العديد من التطورات الإيجابية التي حسنت بشكل كبير تجربة المسافرين.

أولاً، شهدت الوكالة تجديدًا شاملاً، لتصبح مركز حقيقي  حيث يمكن للعملاء ليس فقط شراء التذاكر، ولكن أيضًا التحدث مع الموظفين وتقديم الشكاوى. هذا التحسين سهّل بشكل كبير التفاعل بين الساكنة والشركة الجوية.

علاوة على ذلك، نجح المدير الجديد في القضاء على وجود باعة تذاكر مزيفين او (سماسرة التذاكر )لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، مما طمأن المسافرين الذين يمكنهم الآن حجز تذاكر شرعية بثقة و خصوصا مع إقتراب عيد الأضحى كنا نلاحظ في السنوات الفارطة اثمنة خيالية لتذكرة السفر للدار البيضاء او لوجهات اخرى .

تعززت أيضًا قدرة الساكنة على الاتصال بشبكة الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال مبادرات مثل برنامج سفر فلاير، مما يتيح لأفراد المجتمع الاستفادة من العديد من المزايا مع الحفاظ على ولائهم للشركة.

وأخيرًا، تحسنت إمكانية الوصول إلى التذاكر بشكل كبير. في السابق، واجه سكان دخلة صعوبة في العثور على تذاكر ميسورة التكلفة للسفر إلى أكادير أو الدار البيضاء. ولكن مع وصول المدير الجديد، تغيرت هذه الحالة جذريًا، حيث أصبحت التذاكر متاحة بشكل أكبر وبأسعار أكثر معقولية.

بشكل عام، أحدث وصول المدير الجهوي  الجديد لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية لمدينة الداخلة  تحولاً كبيرًا في المجتمع المحلي، مع تحسينات ملموسة في تجربة السفر، مما عزز الروابط بين الشركة والمنطقة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -spot_img

الأكثر شهرة

احدث التعليقات