24 C
Dakhla
الجمعة, يونيو 21, 2024
spot_img
الرئيسيةمختلفلقاء ناجح في جامعة Sciences Po بين السفيرة سميرة سيتايل وطلاب المغرب...

لقاء ناجح في جامعة Sciences Po بين السفيرة سميرة سيتايل وطلاب المغرب حول تحولات المملكة المغربية في السنوات الـ25 الماضية

 شهدت قاعة المؤتمرات في أمفيثياتر سيمون فيل بجامعة Sciences Po امتلاء التلاميذ والطلاب الذين حضروا للمشاركة في جلسة حوارية ناجحة ومباشرة، منظمة من قبل Sciences Maroc و @AlumniMaroc، حيث تم بحث التحولات التي شهدتها المملكة المغربية في السنوات الـ25 الماضية، بحضور السفيرة سميرة سيتايل.

تم تنظيم هذا الحدث الرائع لتمكين الطلاب من فهم جذور التغييرات التي مر بها المغرب في السنوات الأخيرة، وللحصول على وجهات نظر وتجارب حية من السفيرة سميرة سيتايل التي تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة في الدبلوماسية المغربية.

تناولت السفيرة سميرة سيتايل في حديثها المعلومات المتعلقة بالتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي شهدها المغرب في الربع القرن الماضي. استطاعت السفيرة سيتايل إلقاء الضوء على بعض الإنجازات الكبيرة التي تحققت في البلاد، بالإضافة إلى التحديات المستقبلية التي تواجه المغرب.

حظي الحوار بتفاعل كبير من قبل الطلاب الذين سألوا أسئلة مثيرة وملهمة حول مستقبل المملكة وكيفية تحقيق التقدم والتطور. ردت السفيرة سميرة سيتايل بطريقة واضحة ومباشرة، مشاركة رؤيتها الايجابية وكذلك توجيه النصائح للطلاب الشابة الذين يتطلعون للمساهمة في تغييرات بلدهم.

تمت إدارة المناقشة بطريقة مهنية وودية مما أسهم في تقديم جو من الألفة والتشجيع للجميع. لقد كانت هذه الجلسة فرصة قيمة للتواصل بين السفيرة سميرة سيتايل والطلاب، وأيضًا بين الطلاب أنفسهم الذين تمكنوا من تبادل الأفكار والآراء بشأن تحولات المملكة المغربية في السنوات الـ25 الماضية.

حضر هذا الحدث الرائع عدد كبير من الطلاب والمهتمين بالشأن العام، مما يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه الشباب المغربي لقضايا بلدهم ورغبتهم في المشاركة في بناء مستقبل أفضل.

إن هذا اللقاء الرائع الذي أقيم في جامعة Sciences Po يدل على أهمية الحوار المباشر بين الطلاب والشخصيات المهمة، وكذلك أهمية تعزيز الوعي بالتغيرات والتحولات التي تحدث في مجتمعنا وأمتنا على مدار السنوات. نأمل أن يستمر هذا الحوار وتنظم المزيد من الفعاليات المشابهة لتعزيز التفاهم والتنوع وتقديم منصة للشباب للتعبير عن آرائهم وأفكارهم المبدعة في خدمة المستقبل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -spot_img

الأكثر شهرة

احدث التعليقات