24 C
Dakhla
الجمعة, يونيو 21, 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةمشروع ضخم لكرة القدم المغربية!

مشروع ضخم لكرة القدم المغربية!

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميًا عن بناء مشروع ملعب ستاد دافريك ومركز بلوغس غراند ستاد أو موند. هذا الإعلان أحدث صدمة في عالم كرة القدم والمشجعون يترقبون بفارغ الصبر تحقيق هذا المشروع.

تقع في منطقة بنسليمان بالقرب من المدينة النابضة بالحياة الدار البيضاء، سيكون لهذا الاستاد الرائع سعة استيعابية تصل إلى 113,000 متفرج، مما يجعله بيئة مشحونة بالكهرباء في كل مباراة. سيكون لدى المشجعين الفرصة للمشاركة مع فرقهم المفضلة في أجواء فريدة من نوعها.

تقدر تكلفة بناء هذا المشروع الهائل بحوالي 500 مليون يورو، مبلغ يوازي حجم هذا المشروع الضخم. ولكن لا شك أن هذا الاستثمار سيعود بالربح، وسيصبح الاستاد بسرعة مكاناً رمزياً لأهم الأحداث الرياضية في البلاد.

ستبدأ الأعمال في عام 2025 وستنتهي في عام 2028. وعندما يكتمل، سيكون هذا ليس فقط أكبر استاد في القارة الأفريقية، ولكنه أيضًا الأكثر حداثة وتطورًا في المنطقة. فإنه سيشكل فخرًا حقيقيًا للأمة وسيكون رمزًا للمغرب المنظور نحو المستقبل.

بالإضافة إلى وظيفته الرئيسية كملعب، ستكون هذه المنشأة العملاقة أيضًا أكبر مركز تدريب لمواهب كرة القدم في المغرب. سيتاح للشباب المتحمسين لكرة القدم فرصة التدريب في نفس المرافق التي يتدرب فيها أبطالهم والاستفادة من مستوى عال من التوجيه. ستكون لدى المواهب الصاعدة كل الوسائل للتطور وإشعاع ألوان المغرب على الساحة الدولية.

في المجموع، يعد هذا المشروع الضخم من الواضح أنه سيقدم كرة القدم المغربية إلى آفاق جديدة. مع طاقة استيعابية مذهلة، وتصميم حديث وبنية تحتية متطورة، يضمن منتجع ستاد دافريك ومركز بلوغس غراند ستاد أو موند بالتأكيد التفوق والاحتفال بكرة القدم في المغرب. استعد للعيش لحظات لا تُنسى في هذا المعبد المكرس لشغف لعبة الملوك!

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -spot_img

الأكثر شهرة

احدث التعليقات