24 C
Dakhla
الجمعة, يونيو 21, 2024
spot_img
الرئيسيةمختلفاحتفالية في أمستردام للاحتفال بذكرى 24 لتربع جلالة الملك محمد السادس على...

احتفالية في أمستردام للاحتفال بذكرى 24 لتربع جلالة الملك محمد السادس على العرش

نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية في أمستردام حفلا مميزا للاحتفال بتربع مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين. كان الحفل مناسبة للاحتفاء بإنجازات العاهل المغربي والتعبير عن التقدير والاعتزاز بقيادته الحكيمة.

حضر هذا الحفل عدد كبير من الشخصيات الوازنة وأعضاء المجتمع المغربي في الخارج، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الإدارية وأفراد الجالية المغربية اليهودية وممثلين عن الجاليات الأخرى. كما حضر الحفل أعضاء وموظفي القنصلية العامة، بقيادة السيد القنصل العام الاستاذ سليم الحجمري، الذي أشرف على تنظيم هذا الحفل الرائع.

و كان من بين الحضور ايضا رؤساء الجمعيات و ممثلي الشرطة الهولندية و رجال اعمال و مثقفين و رياضيين كالاعب الذي تألق مع المنتخب المغربي في مونديال قطر زكريا رفقة والده .

تحدث السيد القنصل العام في كلمته الترحيبية عن الإنجازات الكبيرة التي شهدها المغرب في مختلف المجالات خلال فترة حكم مولانا صاحب الجلالة. وأشار إلى الدور الفاعل الذي يقوم به المغرب في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، وبناء الشراكات الاستراتيجية مع الدول الأخرى. كما استعرض الإنجازات الكبيرة للمنتخب المغربي في مونديال قطر لكرة القدم، والذي كان من دواعي الفخر للمغرب ولجميع المغاربة حول العالم.

تجسدت أجواء الحفل في جو عائلي مليء بالفرح والسرور، حيث تبادل الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الذكرى السعيدة. كانت لحظة ترديد النشيد الوطني المغربي من قبل الجميع لحظة مؤثرة تعبر عن حبهم وولائهم للوطن.

في نهاية الحفل، قدم السيد القنصل العام هدايا رمزية لاثنين من الأطر العاملين في القنصلية، تقديراً لجهودهم المستمرة في خدمة أفراد الجالية المغربية في أمستردام. تعبيرًا عن تشبث الجميع بوطنهم واستمرار التزامهم بدعم رؤية وزير الشؤون الخارجية المغربي والعمل على تحقيق أهداف وطنية شاملة تعزز دور المغرب في العالم.

في النهاية، يجب أن نشدد على أن هذه الذكرى ليست مجرد احتفالية رسمية، بل هي فرصة للتأمل في إنجازات العاهل المغربي وتحقيقاته المستمرة لرفاهية الشعب المغربي. وهي أيضًا فرصة لنا جميعًا للتجديد للعمل بجد وإخلاص في سبيل مستقبل مشرق للمغرب وللأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -spot_img

الأكثر شهرة

احدث التعليقات